الثلاثاء 31 تشرين الاول , 2018

مدرب جديد مرشح لتدريب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية وجود اسم جديد مرشح لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني، عقب إقالة جولين لوبيتيغي بعد الهزيمة المذلة أمام برشلونة في الكلاسيكو، الأحد الماضي. 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن المرشح الجديد لتولي منصب مدرب ريال مدريد هو الإسباني روبرتو مارتينيز، الذي قاد منتخب بلجيكا إلى التتويج ببرونزية كأس العالم "روسيا 2018".

وبات روبرتو مارتينيز (45 عاما) أحد أبرز المرشحين إلى جانب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، لتولي قيادة ريال مدريد، بعد رفض الإيطالي أنطونيو كونتي تدريب الفريق الملكي، معتبرا أن مشروع "الميرينجي" لا يناسبه، وذلك وفقا لـ "سكاي سبورت"، إضافة إلى رفض لاعبي ريال مدريد فكرة التعاقد مع الإيطالي.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، في وقت سابق إلى أن مارتينيز سيبقى مع منتخب "الشياطين الحمر" حتى خوض مباراتي دوري الأمم الأوروبية، أمام كل من آيسلندا وسويسرا خلال الشهر المقبل، ومن ثم يمكن للاتحاد البلجيكي تركه يذهب إلى ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد أقال مدربه جولين لوبيتيغي من منصبه بعد يوم من الهزيمة الثقيلة، التي مني بها في لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة (1-5)، الأحد الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة العاشرة لليغا.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات