الثلاثاء 31 تشرين الاول , 2018

اكمال الملاعب العراقية شرط الفيفا لرفع الحظر

اشترط رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو على الاتحاد العراقي بكرة القدم، تكملة النقاط التي اشرتها اللجنة، التي زارت عددا من ملاعب بغداد والمحافظات، بغية شمولها برفع الحظر.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس الاتحاد الدولي انفانتينو، امس الثلاثاء، برئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق مسعود، خلال افتتاح المقر الجديد للاتحاد الاسيوي للعبة في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وذكر بيان لاعلام اتحاد الكرة، تلقت وكالة النبأ نسخة منه اليوم، ان "جياني طالب، خلال اللقاء، بتكملة النقاط التي اشرتها اللجنة التي زارت ملاعب بغداد والنجف وزاخو وميسان، لغرض ادخالها الخدمة بشكل رسمي".

واضاف البيان، ان "النقاط التي اشرتها اللجنة، والبالغة عددها ١٨ ، ينبغي العمل عليها من الآن".

واشار البيان الى، ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جدد وعده بمساعدة الكرة العراقية في كل المجالات، لاسيما في قضية رفع الحظر الكلي عنها".

واكد البيان، ان "وزير الشباب والرياضة، احمد رياض العبيدي، كان قد شكل لجنة لمتابعة تنفيذ النقاط المذكورة في تقرير اللجنة".

ويمثل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، العراق في اجتماع كونغرس الاتحاد الاسيوي للعبة، الذي يعقد اليوم الاربعاء 31/ 10/ 2018 في العاصمة الماليزية كوالالمبور". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات