الأثنين 30 تشرين الاول , 2018

الحشد يعلن نجاح الخطة الخاصة بزيارة الاربعين

اعلنت هيئة الحشد الشعبي المهندس، الثلاثاء، نجاح الخطة الخاصة بالزيارة الاربعينية، فيما اكد ان الحشد أسهم في تأمين الزيارة الاربعينية في كربلاء المقدسة.

وقال نائب رئيس الهيئة أبو مهدي المهندس في كلمة متلفزة، ان "الحشد الشعبي شارك مشاركة فاعلة واساسية في تأمين زيارة اربعينية الامام الحسين واستنفر جميع جهوده في قيادات البصرة وقيادة الرافدين وبغداد وصلاح الدين والفرات الاوسط واستنفرت المديريات وبتنسيق كامل مع الاجهزة الأمنية والعسكرية ابتداءً من قيادة العمليات المشتركة وعمليات الفرات الاوسط وبقية القيادات".

واضاف، ان "الالاف من الحشد الشعبي شاركوا بمسك سواتر وخطوط دفاعية في محيط كربلاء المقدسة بالاشتراك مع الجيش والشرطة، فضلا عن تأمين طريق الزائرين داخل المدن".

وتابع، ان "شباب الحشد الشعبي كانوا حاضرين في توفير الأمن والخدمات والمجالات الطبية جنب الى جنب مع اهلنا الكرماء الذين قدموا الخدمات للزائرين في جميع الطرق وفي كربلاء المقدسة".

واشار المهندس الى، ان "الحشد استنفر طاقته وغطى المنطقة المحيطة بكربلاء بالطائرات المسيرة وكاميرات مختلفة والقينا القبض على بعض العناصر المخربة قبل وصولها للزائرين وسنعمل على ايصال الزائرين الى بيوتهم". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات