السبت 28 تشرين الاول , 2018

ست دول أفريقية تشارك بموكب موحّد لتقديم خدماتها في كربلاء

كربلاء / عدي الحاج

تشارك ست دول أفريقية بموكب موحّد تحت إسم موكب الصادق الأمين (صلى الله عليه وآله وسلم) وسط كربلاء المقدسة لتقديم الخدمات المتنوّعة واللازمة لجموع الزائرين الوافدين صوب المدينة المقدسة لإحياء ذكرى زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال أحد القائمين على الموكب، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أنّ "ست دول أفريقية هي (كينيا، تنزانيا، برندي، رواندا، أوغندا، مدغشقر) تشارك بموكب موحّد هو موكب الصادق الأمين (صلى الله عليه وآله وسلم) بدعم من مؤسسة الصادق الأمين (صلى الله عليه وآله وسلم) الخيرية، وبمشاركة العشرات من المتطوّعين من جميع هذه الدول الأفريقية الست".

واضاف "يقدم الموكب خدماته المتعدّدة من مأكل ومشرب وبجميع الأنواع الباردة والساخنة، وكذلك تقديم العلاجات الصحية الأولية اللازمة، وأيضاً فتح الموكب أمام الزائرين الوافدين من مختلف دول العالم وكذلك المحافظات العراقية من أجل أخذ قسطاً من الراحة وللمبيت إن لزم الأمر".

واشار الى أنّ "الموكب والمؤسسة يشاركان منذ سنوات في زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وبقية الزيارات المليونية التي تشهدها كربلاء المقدسة على مدار السنة، علاوةً على مشاركة عدد من الأخوة الأفارقة من تلك الدول الست وغيرها في دروس الحوزة العلمية في المحافظة بالتنسيق مع مكتب المرجع الديني السيد محمّد تقي المدرسي (دام ظله)". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات