الأربعاء 25 تشرين الاول , 2018

فيسبوك تطرح تحديثا جديدا لمسنجر

وكالة النبأ للأخبار/ متابعة:

غيرت شركة فيسبوك تصميم تطبيق مسنجر بشكل كامل على أمل جعله أسهل في الاستخدام.

وستطرح النسخة الجديدة "Messenger 4" تدريجيا على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة.

ومن خلال مدونة تعلن عن التحديث، قال ستان تشودنوفسكي، نائب رئيس شركة مسنجر: "نؤمن بأن برنامج Messenger 4 يقدم التقارب والموثوقية التي كنت تطلبها، من خلال بساطة التصميم والميزات القوية التي تعيد التركيز على الرسائل والاتصال".

وستتحول الواجهة الرئيسية في التطبيق إلى واجهة مبسطة تحتوي قائمة جهات الاتصال وشريط القصص فوقها، مع أيقونتين لكتابة رسالة جديدة أو أخذ صورة جديدة في الأعلى على جهة الصورة الشخصية، فيما سيكون الشريط السفلي محتويا على أيقونات الرسائل والمجموعات والاستكشاف.

وبحسب الشركة، يمكن عقد محادثات بواسطة أيقونة الرسائل، بينما ستمكن أيقونة المجموعات المستخدم من العثور على الأصدقاء ومشاهدة القصص ومعرفة الأصدقاء النشطين، أما أيقونة الاستكشاف فتتيح التواصل مع الأنشطة التجارية وتشغيل الألعاب ومتابعة الأخبار وغيرها من الخدمات الأخرى.

وأضافت شركة فيسبوك مزايا جديدة على تصميم مسنجر أثناء إجراء المحادثات، ليكون المستخدم قادرا على التحكم بطريقة أفضل في المحادثات مثل تغيير لون فقاعات النص، بالإضافة إلى أن المستخدم سيكون قادرا على مشاركة الصور بطريقة مباشرة وإضافة التأثيرات عليها عند إرسالها، فضلا عن الأسئلة والاستفتاءات، إلى جانب إمكانية مشاركة مكان الحدث على الخرائط بشكل مباشر.

وأضاف تشودنوفسكي أن الشركة تخطط لإضافة ميزات أخرى في المستقبل القريب من بينها "Dark Mode"، وهي واجهة ذات لون داكن تعمل على تقليل التوهج الصادر من الهاتف.

المصدر: ميرور

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات