الأربعاء 25 تشرين الاول , 2018

شرطة ميسان تسخر عجلاتها لنقل الزائرين الوافدين من خارج العراق

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، انها سخرت عجلاتها والياتها لنقل الزوار الايرانين الوافدين عبر منفذ الشيب الحدودي لتأدية مراسم أربعين الإمام الحسين(علية السلام).

وذكر بيان لقائد شرطة ميسان اللواء ظافر عبد راضي دواي اورده اعلام الشرطة تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم، "أن قيادته شمرت عن سواعدها في المساهمة بتوفير عجلات واليات لنقل زوار أربعينية الأمام الحسين (عليه السلام) الوافدين من خارج العراق عن طريق منفذ الشيب الحدودي إلى المحافظة مجانا".

وأضاف، "إن تدفق الزوار الإيرانيين بشكل كبير دعانا إلى توجيه عجلات قيادة الشرطة إلى استقبال الوافدين خلال الزيارة المليونية ونقل الزائرين ومعالجة كافة الأمور التي قد تعرقل تطبيق الخطة الأمنية والتي تضمن سلامة وامن الزائرين الوافدين إلى كربلاء المقدسة".

واشار البيان، الى، انه "تقليد سنوي أقامته شرطة ميسان شعوراً منها بالمسؤولية الشرعية والدينية والوطنية في خدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام)". مؤكدا، على ضرورة إن تؤمن كافة وسائل الراحة في نقل الزائرين والأخذ بعين الاعتبار كبار السن والمعوقين".

يشار الى ان ملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه يقصدون كربلاء مشيا على الاقدام للمشاركة في احياء زيارة الاربعين في الـ20 من صفر في كل عام. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات