الثلاثاء 24 تشرين الاول , 2018

شركات كورية تُشارك في تقديم الخدمات لزائري الأربعين في كربلاء

وكالة النبأ للأخبار/ كربلاء/ عدي الحاج:

شارك إئتلاف الشركات الكورية المُنفذة لمشروع مصفى كربلاء النفطي في تقديم الخدمات لزوّار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) من خلال نصب موكب كبير وسط المدينة المقدسة لتقديم مختلف الخدمات للزائرين الوافدين لإحياء زيارة العشرين من شهر صفر الجاري.

وقال مدير المشروع، رئيس مهندسين محمّد عبود عبد العزيز الشكرجي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار "للسنة الرابعة على التوالي يُشارك إئتلاف الشركات الكورية المُنفذة لمشروع مصفى كربلاء النفطي في تقديم الخدمات لزوّار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) الوافدين من داخل وخارج البلاد".

مضيفاً إنّ "أكثر من ثلاثين متطوّعاً في الموكب يُشاركون في تقديم الخدمة للزائرين والوافدين، يقومون بتوزيع الطعام والشراب وإقامة الحملات التنظيفية الواسعة للمنطقة، كذلك نشر الأعلام العراقية والكورية والرايات الحسينية على جوانب الموكب، إضافةً الى المساعدة في إرشاد الزائرين وتقديم المساعدة اللازمة لهم".

وأضاف الشكرجي، "يقدم الموكب كافة الخدمات للزائرين الوافدين للمحافظة من داخل العراق وخارجه، من وجبات سريعة وكيك وعصائر ومشروبات غازية، إضافةً الى الماء البارد والشاي الساخن الرئيسيين مع وجبة عشاء متكاملة".

واشار الشكرجي الى إنّ "الإمام الحسين (عليه السلام) هو إمام الإنسانية جمعاء وإنّ المبادئ التي أُستشهد من أجلها والمُتمثّلة بنبذ الظلم والتحرّر من العبودية هي مبادئ تنادي بها الإنسانية في كل أرجاء العالم". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات