الأثنين 23 تشرين الاول , 2018

‎بالصور.. بلدية كربلاء تبدء تنفيذ خطتها الخدمية الخاصة بزيارة الاربعين

أعلنت مديرية بلدية كربلاء، اليوم الثلاثاء عن مباشرة الكوادر الفنية والهندسية بتنفيذ الخطة الخدمية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام).

وذكر بيان لمدير بلدية كربلاء أنمار صالح إبراهيم الرفيعي اورده اعلام المديرية، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "باشرت الكوادر الفنية والهندسية، بتنفيذ الخطة الخدمية لبلدية كربلاء خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام )، مشيرا الى "إستنفار الجهد الآلي والبشري للمديرية".

واضاف، "شارك في الخطة أكثر من 200 آلية تخصصية خاصة بجمع النفايات إضافة إلى مشاركة 1250 عامل تنظيف إضافي يضاف إلى عدد العاملين في مجال التنظيفات والحدائق والمتنزهات والبالغ عددهم 1600 عامل ".

واوضح البيان، "تمت المباشرة منذ يوم السابع من صفر ضمن وجبات العمل الصباحية والمسائية والليلية كما تم وصول 43 آلية من الجهد الآلي الساند لعمل المديرية والمرسل من بلديات المحافظات المجاورة وبإنتظار وصول الأعداد التي تم طلبها من قبل الوزارة والبالغة 189 آلية".

واكد البيان، "مشاركة جميع الأقسام والشعب والوحدات في تقديم الخدمات للزائرين والمتمثلة بنشر الحاويات في الشوارع العامة وأمام المواكب الحسينية المنتشرة على طول شوارع المدينة القديمة ومقترباتها مع توزيع أكياس النفايات".

واشار الى، ان "الحاويات التي تم تجهيزها بلغت أكثر من 1500 حاوية نفايات سعة 1100 لتر إضافة إلى تجهيز الأقسام البلدية 350 ألف كيس لتوزيعها على عمال التنظيف لجمع النفايات فيها، إضافة إلى توزيعها على أصحاب المواكب إضافة إلى فتح المحطات الوسطية الخاصة بجمع النفايات بصورة مؤقتة تنقل بعدها إلى أماكنها الأصلية . انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات