الأحد 22 تشرين الاول , 2018

التربية ترسل 2607 حقيبة مدرسية الى المثنى

ضمن مبادرة ( حقيبتي اجمل ) ارسلت وزارة التربية 2607 حقيبة تحوي على المستلزمات التربوية الى مخازن تربية المثنى، لتوزيعها على الطلبة ابناء الشهداء والمتعففين.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزير التربية محمد اقبال الصيدلي، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم، " وصول 2607 حقيبة تحوي على المستلزمات التربوية الى مخازن تربية المثنى، حيث من المؤمل توزيعها على التلاميذ خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تعتبر الوجبة الاولى ضمن الحملة".

واضاف، انه "تم تشكيل لجنة مركزية من قسم الاشراف التربوي والاختصاصي لتوزيعها على التلاميذ والطلبة في المدارس من ابناء الشهداء والفقراء والمتعففين".

وأكد البيان، بأن "الحملة تهدف إلى توفير اكثر من ١٠ الاف حقيبة مدرسية لطلبة الساحل الأيمن من نينوى والمثنى كمرحلة اولى"، موضحا، أن "هذه المبادرة جاءت نتيجة عدم توفير التخصيصات المالية للوزارة لتوفير القرطاسية للطلبة".

واطلقت وزارة التربية بادرة حقيبتي اجمل التي تهدف الى إيصال أكثر من 10 آلاف حقيبة مدرسية متكاملة الى طلبة الساحل الأيمن من محافظة نينوى ونظيرتها في المثنى كمرحلة اولى بالتعاون مع منظمة صوت المرأة التربوية. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات