السبت 21 تشرين الاول , 2018

تعرف على حالة الطقس ليوم غد

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الأحد، ان يكون طقس يوم غد الإثنين، غائماً جزئياً مع غائم مصحوباً بتساقط زخات مطر في عموم البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان لها أن "المنطقة الوسطى في البلاد، ستشهد يوم غد الإثنين، طقساً صحواً مع بعض الغيوم عدا الاقسام الشرقية يكون الطقس غائماً مصحوباً بتساقط زخات مطر يتحول تدريجيا الى صحو، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، أما الرياح ستكون في الاقسام الشرقية جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة وفي الاقسام الغربية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول تدريجيا بعد الظهر الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وأضافت، "ستشهد المنطقة الشمالية طقساً بين غائم جزئي و غائم مع تساقط زخات مطر يتحول تدريجيا ابتداء من الاقسام الغربية الى صحو، مع درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

واشارت إلى أن "المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خاصة في اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما الرياح ستكون في الاقسام الشرقية جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي الاقسام الغربية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات