الأربعاء 11 تشرين الاول , 2018

إنطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية الإعلام بجامعة بغداد

بغداد / عدي الحاج

إنطلقت في كلية الإعلام جامعة بغداد، فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر والدولي الأول تحت عنوان "الآخر في النتاج الإتصالي" برعاية من هيئة الإعلام والإتصالات ورابطة المصارف الخاصّة العراقية، وبمشاركة عربية ودولية واسعة.

وأكد عميد الكلية، هاشم حسن، في كلمته خلال الإفتتاح على أهمية الإنفتاح على الآخر ونبذ ثقافة الكراهية والعنف ومواجهة كل إشكال التطرّف والإنغلاق التي تسبّبت بإراقة الدماء في مختلف إنحاء العالم.

وتضمّن الإفتتاح عرض فيلماً قصيراً تحت عنوان (كونكريت)، كما إشتملت جلسة الإفتتاح على عرض تجارب من الميدان قدّمها كل من "سيمونا فولنتين من النمسا، عدنان ياسين من العراق، سامان نوح من كردستان العراق، سعيد الجياشي من العراق، كمال مغيث من مصر، بوركا روديرك من البوسنة".

وشهدت جلسة الإفتتاح حضوراً واسعاً من أساتذة الإعلام في الجامعات العراقية، إضافةً الى حضور شخصيات إعلامية وصحفية وممثلين عن مؤسسات إعلامية وصحفية معروفة منها مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام وملتقى النبأ للحوار متمثلةً بمديرهما الكاتب الصحافي علي الطالقاني، ومدير العلاقات العامة عدي الحاج عن وكالة النبأ للأخبار، ومدير شبكة النبأ للمعلوماتية كمال عبيد. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات