الأثنين 09 تشرين الاول , 2018

تربية كربلاء تكمل استعداداتها لأمتحانات الدور الثالث

عقد قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة ندوة مع مدراء المراكز الإمتحانية استعدادا لأداء امتحانات الدور الثالث التي ستنطلق في يوم الاحد القادم الموافق 14\10\2018 للدراسة المتوسطة والاعدادية (المراحل المنتهية).

وقال مدير قسم الامتحانات تكليف الدعمي ان "المديرية هيأت جميع التحضيرات المتعلقة باليوم الامتحاني"، معلنا عن "توفير 49 مركز امتحاني موزعة في مركز المدينة واقضيتها"، لافتا في الوقت ذاته الى ان" الندوة هذا اليوم جاءت لشرح التعليمات والانظمة والية تطبيقها بالنسبة لمدراء المراكز".

واضاف الدعمي "تم التأكيد على مسالة الخدمات ووسائل التبريد والقاعات الإمتحانية وتهيئة الظروف المناسبة التي تساعد الطلبة على الاجابة الجيدة وتحقيق النجاح المنشود فضلا عن منع حالات الغش الالكتروني لمن يغرر بهم"، مردفا بقوله أنه "تم توزيع الليبلات وبطاقات الاشتراك للطلبة والدفاتر الإمتحانية على جميع المدراء".

واشار الدعمي الى ان "وزارة التربية حددت مبلغ 25 الف دينار عن كل درس يمتحن به الطالب"، مبينا أن "المبالغ تم استيفاؤها من قبل الطلبة الراغبين في أداء الامتحان"، منوها الى أن "تربية كربلاء سمحت للطلبة أن يدفعوا المبلغ المقرر في اليوم الامتحاني بالتنسيق مع قسم الشؤون المالية في المديرية".

جهاد جعفر الاسدي

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات