الخميس 04 كانون الأول , 2015

خلية الاعلام الحربي تعلن حصيلة العمليات العسكرية الجمعة

اعلنت خلية الاعلام الحربي/قيادة العمليات المشتركة, اليوم الجمعة, حصيلة العمليات الامنية والعسكرية الي قامت بها القوات الامنية والعسكرية بمساندة الحشد الشعبي وطيران الجيش والقوة الجوية.

واوضح بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, انه "دمر صقور الجو وطيران التحالف الدولي 8 عجلات مفخخة لعصابات داعش الارهابية في الانبار بعد محاولة فاشلة للتعرض على مناطق البو فراج وجسر الجرايشي وجسر فلسطين فيما قامت فرقة الرد السريع شرطة اتحادية بتفجير 43 عبوة تحت السيطرة تحتوي على نترات الامونيا وتفكيك 14 عبوة و 6 براميل في  منطقة حصيبة الشرقية، كما قامت سرية القناصين  بقتل 3 من عناصر داعش الإرهابي أحدهما كان  يحمل Spg9 والآخر كان قناص وقتل العشرات من عناصرهم أثناء التقدم وتدمير 3 أوكار من قبل كتيبة الكرار الصاروخية التابعة للفرقة  في القاطع الشرقي للأنبار".

وأضاف البيان "قامت قوات الشرطة الاتحادية بقتل العشرات من عناصر داعش الإرهابي في جبال مكحول وتدمير كدس للعتاد بواسطة صواريخ Spg9 وثلاث عجلات عذاري  وقتل من فيها وتدمير عجلة مفخخة يقودها انتحاري في منطقة 110 كيلو قبل صولها لقطعاتنا".

وأوضح البيان "نفذت قيادة عمليات الجزيرة فعالية من قبل الجهد الهندسي التابع للفرقة السابعة اسفر عن تفجيرات 25 عبوة ناسفة وتطهير وتسليك ابراج كهرباء الضغط العالي بمسافة 1000 متر".

في اشار البيان "نفذت قيادة عمليات سامراء فعالية بدبابات الابرامز المتجحفل مع القيادة استهدفت فيها عناصر داعش الإرهابي أسفرت عن مقتل 10 إرهابيين في منطقة جزيرة سامراء قرب شارع الشريف عباس وإلقاء القبض على أحد الإرهابيين في سيطرة الصناعي وفق معلومات استخبارية".

ولفت البيان "نفذ طيران الجيش  العراقي 30 طلعة قتالية على كافة قاطع القتال فيما نفذ صقور الجو ضربات جوية أسفرت عن مقتل الارهابي المدعو ابو فاطمة التونسي المسؤول عن قاطع جزيرة سامراء وعشرات الإرهابيين وتدمير وحرق 13 عجلة في جزيرة سامراء وفي نفس السياق نفذ طيران التحالف10 طلعات جوية في مناطق الموصل وهيت والرمادي وأسفر القصف عن تدمير معبرين في هيت يستخدمهما الإرهابيين لغرض التموين والتنقل وتدمير معمل لتفخيخ العجلات وخمسة قاذفات ومدفع وموقع قناص وعجلتين مفخختين و11 ساتر معادي ومواقع لتجمعات العدو".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات