إفتتاح أول مقر رسمي لنقابة الصحفيين في كربلاء

twitter sharefacebook shareالسبت 07 تشرين الاول , 2018

كربلاء/ عدي الحاج

إفتتح نقيب صحفيي محافظة كربلاء المقدسة، توفيق الحبالي، وبشكل رسمي أول مقر لنقابة الصحفيين في المحافظة بحضور الأسرة الصحفية وشخصيات وممثلين عن الحكومة المحلية ودوائرها الخدمية.

وقال الحبالي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، انه "بحسب توجيهات نقيب الصحفيين العام مؤيد اللامي، تمّ إفتتاح المقر المؤقّت للأسرة الصحفية في محافظة كربلاء المقدسة، وهو مقر تمّ إستئجاره لمدة ثلاث سنوات من مديرية بلدية المحافظة".

مضيفاً أنّ "هذا المقر المؤقّت سيكون كخلية نحل وبيتاً لجميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين لتسهيل مهامهم الصحفية والإعلامية وغيرها".

وأشار الحبالي، الى أنّ "فرع النقابة وهيئته الإدارية مستمرون في تطوّر العمل للأسرة الصحفية لإستكمال كافة الإجراءات الرسمية والقانونية لشراء قطعة أرض بمساحة (741م) بحسب توجيهات النقيب اللامي، وهذه الأرض في مكان مميّز وراقي جداً تليق بمكانة الزملاء الصحفيين، ونحن ماضون في كافة إجراءاتها الرسمية والقانونية لتشييد مقراً رسمياً يكون دائماً وثابتاً لفرع النقابة في المحافظة".

من جانبه قال مدير علاقات وإعلام شرطة المحافظة وناطقها الإعلامي، العقيد علاء الغانمي، انه "وفقاً لبرنامج وزارة الداخلية الرامي الى توطيد العلاقات مع كافة شرائح المجتمع المدني ومد جسور الثقة والتعاون المشترك بين الجميع وخصوصاً مع المثقفين والفنانين والإعلاميين الذين من خلال قنواتهم المختلفة يُمكن إيصال الجهود الكبيرة والمخلصة التي تبذلها القوات الأمنية في إستتباب الأمن والنهوض به في كافة المجالات، كان لنا وفي أجواء تسودها المحبة والوئام والفرحة الغامرة مع الأسرة الصحفية، الحضور الرائع والمشاركة في بيتها الدائم".

مؤكداً أنّ "قيادة الشرطة تواصل دعمها للأسرة الصحفية والإعلامية والى فرع النقابة والهيئة الإدارية في المحافظة وذلك لدورهم الكبير في دعم وإستتباب الأمن والإستقرار في هذه المدينة المقدسة".

هذا وحضر حفل الإفتتاح مدير مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام، مدير ملتقى النبأ للحوار، الكاتب الصحافي علي الطالقاني، وعدد من أعضاء المؤسسة والملتقى، مقدّمين التهاني والتبريكات للأسرة الصحفية في المحافظة بمناسبة إفتتاح المقر بعد معاناة لأكثر من عشرة سنوات. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات