الخميس 05 تشرين الاول , 2018

شرطة كربلاء تعتقل اكبر عصابة منظمة في المحافظة

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الجمعة، عن اعتقال اكبر عصابة منظمة من خارج المحافظة، اعترفت بقيامها بأرتكاب عدة جرائم مختلفه في عموم البلاد.

وقالت الشرطة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، انه "بعد توفر معلومات دقيقة حول افراد العصابة المنظمة والجرائم التي ينفذونها، تم تشكيل فريق متخصص من قسم مكافحة المخدرات التابع لشرطة كربلاء، وبالاشتراك مع جهاز المخابرات، وبناءاً على المعلومات الدقيقة التي توفرت للقوات الأمنية والتعقب والمتابعة الشديدة ولعدة ايام اثمرت بإلقاء القبض على العصابة المكونة من خمسة اشخاص حيث ألقي القبض على اخر اثنان منهم في محافظة ميسان".

واكدت الشرطة، ان "جميع أفراد العصابة هم من خارج مدينة كربلاء المقدسة، اذ اعترفوا بقيامهم بعدة جرائم من بينها السرقة والنصب والاحتيال والقتل والمتاجرة بالمخدرات والتزوير، وفي محافظات مختلفة"، مشيرة الى "احالة جميع المعتقلين الى الجهات القضائية لينالوا جزائهم العادل".

واعلنت قيادة شرطة كربلاء، في وقت سابق من اليوم الجمعة، عن تمكن مفارز قسم شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة، من القاء القبض على متهم من خارج العراق بحوزته مواد مخدرة وسط المحافظة.

 يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات