السبت 30 ايلول , 2018

سيمنز: توفير الكهرباء في العراق أولى أولوياتنا

اكدت شركة "سيمنز" الالمانية للطاقة ان توفير الكهرباء في العراق يمثل اولى اولوياتها، وانها ملتزمة بتحقيق هذا الهدف بكل حرفية.

وقال جان كلود نصر، النائب الاول لرئيس قطاع توليد الطاقة في سيمنز لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، في تصريح صحفي ان "الشركة استضافت في يوم الطاقة العراقي، عدداً من المسؤولين بالحكومة العراقية والشركاء والعملاء، وناقشت تصورها الواضح لتنفيذ خارطة الطريق العراقية والفوائد التي ستحققها".

واضاف "هذه الستراتيجية ستخلق عشرات الآلاف من فرص العمل وتدعم برامج التدريب والتعليم، بالاضافة الى اجراءات الالتزام بالقوانين والتمويل".

وتابع نصر  "هدفنا لا يتمثل فقط في توفير الطاقة، بل يتوسع ليشمل التنمية الاقتصادية المستدامة وتعزيز جودة حياة شعب العراق".

وكانت سيمنز قد عقدت مؤتمراً للطاقة في بغداد تحت عنوان "يوم الطاقة العراقي .. خارطة الطريق من اجل المستقبل"، بمشاركة اكثر من 100 شخصية من كبار الشخصيات المعنية بقضايا الطاقة في العراق، بالاضافة لعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في سيمنز. وناقشوا العديد من الموضوعات، من بينها توليد الطاقة والخدمات، وامكانات تنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة في العراق، وحلول معالجة الوقود. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات