الأربعاء 20 ايلول , 2018

بلدية النجف تعلن رفع اكثر من 3500 طن من النفايات خلال زيارة عاشوراء

أعلن مدير مديرية بلدية النجف وسام ساجت، اليوم الخميس، عن نجاح الخطة الخدمية الخاصة بعاشوراء، مشيرا الى انه تم رفع اكثر من (3500) طن من النفايات.

وقال ساجت في بيان إنه "تم نجاح الخطة الخدمية الخاصة بأيام عاشوراء الحسين (عليه السلام) بعد استنفار الجهود".

وأضاف ان "الخطة الخدمية هذا العام تركزت على اشراك (470) عامل خدمة داخل المدينة القديمة ضمن قاطع القسم البلدي الأول موزعين على ثلاث شفتات بالاضافة الى (65) كابسة نفايات متنوعة الاحجام مع أشراك (6) كانسات و(6) حوضيات لتنظيف الشوارع الرئيسية في المدينة القديمة وتقديم الخدمات لأكثر من مليون معزي توافدوا الى مدينة النجف الاشرف من داخل المدينة وخارجها ".

واشار البيان الى ان "الخطة التي وضعتها البلدية كانت بأشراف مباشر من قبله وبأشراف ميداني من قبل معاون المدير لشؤون الخدمات أحمد جواد العميدي تمنكت الفرق البلدية خلالها برفع (3500) طن من النفايات خلال الايام الخمسة الماضية من العشرة الاولى لشهر محرم الحرام".

واكد على ان "اتقدم بالشكر والاحترام لاصحاب المواكب والهيئات الحسينية لتعاونهم مع الفرق البلدية من خلال الالتزام بالتعليمات التي وضعتها مديرية البلدية قبيل أنطلاق مواكب العزاء والمتضمنة وضع النفايات في الاكياس والمساهمة في تنظيف محيط المواكب وواصل الشكر لجميع الايادي التي شاركت وقدمت الدعم للفرق البلدية والتي لاتقل خدمة عن تقديم العزاء للامام علي (عليه السلام) في ايام استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) وبالخصوص مسؤولي والكوادر الاقسام البلدية الاول والثالث والرابع والخامس لأشرافهم الميداني على تنفيذ الخطة مع دعم المدينة القديمة بالجهد البشري، مدير البلدية توجه بالشكر لمنتسبي الدوائر الخدمية والامنية الساندة لخطة بلدية النجف الأشرف". انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات