الأثنين 18 ايلول , 2018

الكهرباء تستثني كربلاء والطرق الرئيسة المؤدية لها من القطع المبرمج

اعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، عن استثناء محافظة كربلاء والطرق الرئيسة المؤدية لها من القطع المبرمج للتيار الكهربائي قبل وخلال أيام زيارة عاشوراء.

وقال بيان للوزارة إنه "تنفيذاً لتوجيهات وكيل الوزارة لشؤون النقل عبد الحمزة هادي يتواصل العمل في غرفة عمليات الوزارة، لتأمين متطلبات زيارة ذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) في العاشر من محرم الحرام".

وأضاف أنه "تم استنفار الجهود في الشركات العامة لتوزيع الكهرباء في بغداد والوسط والفرات الأوسط والجنوب، لتأمين احتياجات المواكب الحسينية من خلال التجهيز بالتيار الكهربائي وإنارة الطرق التي يسلكها الزائرون، وإجراء الصيانات للإنارة وشبكات التوزيع، من اجل إنجاح الخطة الخدمية التي وضعتها الوزارة".

وأشار البيان إلى أنه "تم استثناء مدينة كربلاء والطرق الرئيسة المؤدية لها من القطع المبرمج للتيار الكهربائي، قبل وخلال أيام الزيارة، ووضع آلية عمل مشتركة بالتنسيق والتعاون مع كافة القطاعات والأقسام والشعب الفنية من اجل دعم الشبكة الكهربائية بالمواد الضرورية اللازمة لإدامة وإصلاح كافة العوارض الفنية، فضلا عن تخصيص مفارز صيانة جوالة تعمل على مدار اليوم في المناطق والطرق والمسالك الرئيسة تكون مستعدة ومتأهبة لمعالجة إي طارئ أو عارض فني".

واوضح أن "الوزارة وجهت مسؤولي المخازن بضرورة توفير كافة مواد الشبكة وصرفها بالسرعة الممكنة لأغراض الصيانة، كما تعمل غرفة العمليات بإسناد الجهات الأمنية والخدمية الأخرى من اجل إنجاح زيارة العاشر من محرم الحرام". انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات