الأربعاء 03 كانون الأول , 2015

الانواء الجوية: ثلوج وطقس بارد في اليومين المقبلين

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، هطولا للثلوج والأمطار في شمال البلاد فيما سيكون الطقس صحواً بارداً في الوسط والجنوب لليومين المقبلين.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان طقس يوم غد الجمعة سيكون في "المناطق كافة، صحواً وبارداً مع تشكل الضباب في الصباح الباكر في أماكن متعددة يزول تدريجياً، في حين تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها العامة بعدة درجات، لتسجل العظمى في بغداد 15 مْ، والصغرى 7 مْ".

وأضاف ان "طقس المنطقة الشمالية سيكون يوم السبت المقبل غائما مصحوباً أحياناً بتساقط زخات مطر مع فرصة لتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية لتأثرها بمنخفض من شرق تركيا، فيما يكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحواً وبارداً مع تشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فهي مقاربة لليوم السابق" التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 15 مْ.

وأشار البيان الى ان طقس يوم الأحد المقبل سيكون في "المنطقة الشمالية، غائما مصحوبا أحياناً بتساقط زخات مطر مع فرصة لتساقط الثلوج فوق الأقسام الجبلية، وفي المنطقة الوسطى، صحواً وبارداً مع تشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً، أما في المنطقة الجنوبية، غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر في حين تنخفض درجات الحرارة، قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وبضع درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وسيكون طقس الاثنين المقبل بالمناطق كافة بحسب الانواء الجوية "صحواً وبارداً مع تشكل الضباب في الصباح الباكر في أماكن متعددة يزول تدريجياً، أما درجات الحرارة، فهي مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات