السبت 16 ايلول , 2018

مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون

أطلقت شركة أبل مؤخراً طرازات آيفون الجديدة، اليوم الاحد، وهي أيفون (XS) وأيفون (XS Max) وأيفون (XR)، والتي ستأتي جميعها بنظام التشغيل (iOS 12)، وهو النظام الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق من هذا العام، وسيأتي لمختلف أنظمة تشغيل آيفون القديمة، حيث من المنتظر أن يوفر العديد من المميزات والقدرات الجديدة، وفيما يلي نرصد مجموعة من المعلومات عنه كما يلي

- تاريخ توفير نظام التشغيل iOS 12:

من المنتظر أن يتم الكشف عن نظام التشغيل الجديد بداية من 17 سبتمبر، حيث تقوم شركة أبل عادةً بإصدار نظام التشغيل الجديد للجميع في يوم واحد، دون أي طرح مرحلي.

- الأجهزة التي سيصل إليها:

إضافة إلى هواتف أيفون (XS) وأيفون XS Max)) وأيفون (XR)، سيصل أيضاً لهواتف أيفون (X) وأيفون (8) وأيفون (8 Plus) وأيفون(7) وأيفون (Plus7) وأيفون (6s) وأيفون 6(s Plus) وأيفون (6) وأيفون (6 Plus) وأيفون ((SE وأيفون (5s).

أما بالنسبة للأجهزة اللوحية فإن نظام آي أو إس 12 سيصل إلى آيباد برو 12.9 بوصة "الجيل الثاني"، آيباد برو 12.9 بوصة "الجيل الأول"، آيباد برو 10.5 بوصة، آيباد برو 9.7 بوصة، آيباد "الجيل السادس"، آيباد "الجيل الخامس" وiPad Air 2 وiPad Air وiPad mini 4 وiPad mini 3 وiPad mini 2.

- ميزات iOS 12 الرئيسية:

سوف يأتي إصدار نظام التشغيل الجديد، كما هو موضح في مؤتمر WWDC 2018، مع بعض الميزات الأساسية التي ستكون الأولى على الإطلاق في أجهزة أيفون، بما في ذلك سرعة أكبر بنسبة تصل إلى 70% في الكاميرا، مما يؤدي إلى زيادة سرعة عرض لوحة المفاتيح بنسبة 50% ومضاعفة سرعة إطلاق التطبيق في ظل ظروف العمل الشاقة. انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات