الجمعة 15 ايلول , 2018

الانواء تعلن حالة الطقس للاسبوع الحالي: امطار وتذبذب بدرجات الحرارة

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم السبت، تذبذب بدرجات الحرارة مع تساقط امطار خفيفة على المناطق الغربية والشمالية خلال الأسبوع الحالي.

وقالت الهيئة في بيان لها ان "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى صحوا مع انخفاض في درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم وانخفاض لدرجات الحرارة"، مبينا ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأضافت ان "الطقس ليوم غد الاحد سيكون في المناطق كافة صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس ليوم الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى صحوا واحيانا غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة في الاقسام الغربية منها، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

واكدت على ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط امطار خفيفة متفرقة درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع ارتفاع لدرجات الحرارة".

واوضحت الهيئة ان "الطقس سيكون ليوم الثلاثاء سيكون صحوا واحيانا غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة في الاقسام الغربية من البلاد ودرجات الحرارة مقاربة عن يوم امس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

لافتة الى ان "الطقس في المنطقة الجنوبية ليوم الثلاثاء هو صحو مع انخفاض لدرجات الحرارة".

يذكر ان البلاد تشهد ارتفاعا كبيرا بدرجات الحرارة العظمى لتصل اكثر من 50 درجة مئوية خاصة في المنطقة الجنوبية والوسطى من البلاد. انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات