الخميس 14 ايلول , 2018

العراق يعتذر عن المشاركة في بطولة رباعية تضم البرازيل والارجنتين

اعلنت شركة ايست سبورت، المنظمة لبطولة عالمية تضم منتخبات البرازيل والارجنتين والسعودية، اليوم الجمعة، ان اتحاد الكرة العراقي اعتذر عن المشاركة في البطولة الرباعية.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" ان "الفرق المشاركة في البطولة الرباعية العالمية هي السعودية والارجنتين والبرازيل ومنتخب رابع".

واضافت ان "العراق طلب المشاركة من خلال اتصالات هاتفية اجراها رئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود بمسؤولي الرياضة العراقية".

واشارت الشركة الى ان "مسؤولي الرياضة السعودية أعلنوا الموافقة على مشاركة العراق نظراً للحفاوة والإجواء الأخوية العربية الأصيلة التي لقاها المنتخب السعودي في مدينة البصرة في وقت سابق".

وبينت ان "المشاركة العراق مدفوعة التكاليف و موعد إقامة البطولة من ١٢ الى ١٦ تشرين الاول ٢٠١٨".

واكدت الشركة ان "العراق اعتذر عن المشاركة من خلال اتصال هاتفي جمع مدير الشركة برئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود بسبب ارتباط الاتحاد بمواعيد مثبتة للمنتخب العراقي يومي ١٢ و ١٥ تشرين الاول مع سلطنة عمان في قطر و لبنان في الكويت على التوالي".

وتابعت ان "نقدر عالياً ضرورة التزام الاتحاد العراقي بالمواعيد مع الاتحادات الاخرى ولكن هذه فرصة تاريخية وفيها فوائد جمة على الجانب الفني والتسويقي والاعلامي وغيرها من المكتسبات". انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات