الأحد 10 ايلول , 2018

إطلاق 1400 درجة وظيفية في مديرية تربية البصرة

أعلنت الحكومة المحلية في البصرة، اليوم الاثنين، اطلاق وزارة التربية 1400 درجة وظيفية ضمن حركة الملاك لمديرية التربية في المحافظة، وهي جزء من عشرة آلاف درجة وعدت بها الحكومة المركزية للتخفيف من البطالة.

وقال رئيس مجلس المحافظة وكالة وليد حميد كيطان خلال مؤتمر صحافي، إن "إدارة مديرية التربية في البصرة أبلغتنا بأنها تلقت إيعازاً من وزارة التربية بتوفير 1400 درجة وظيفية"، مبيناً أن "تلك الدرجات تندرج ضمن حركة الملاك للمديرية".

من جانبه، قال المحافظ أسعد العيداني في أثناء المؤتمر إن "الدرجات الوظيفية ستطلق قريباً جداً، وخلال الشهر الحالي"، مضيفاً أنها "جزء من العشرة آلاف درجة وظيفية التي وعدت بها الحكومة المركزية للتخفيف من مشكلة البطالة في البصرة".

وشهدت البصرة قبل أيام قليلة موجة احتجاجات عاصفة غير مسبوقة محلياً تخللها إحراق مقار ومكاتب معظم الأحزاب والحركات السياسية، فضلاً عن إحراق مؤسسات حكومية من أبرزها ديوان المحافظة، وإحراق القنصلية الإيرانية العامة، كما تم اقتحام مستشفى لتأهيل جرحى الحشد الشعبي، وتعرضت دور بعض المسؤولين الى الإحراق، كما تم إحراق مدرسة أهلية تعود الى أحد المسؤولين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات