الجمعة 08 ايلول , 2018

مايكروسوفت تمنح مستخدمي ويندوز 10 للأعمال 30 شهراً للانتقال للنسخ الأحدث

جرت العادة أن تقوم "مايكروسوفت" بتزويد ويندوز (10) بتحديثين رئيسين في العام، واحد في شهر مارس وأخر في سبتمبر ويحظى تحديث ويندوز الخاص بالأعمال بفرصة (18) شهراً أسوة بالنسخ الأخرى، قبل أن يحتاج للانتقال للنسخة المحدثة مؤخراً، حيث تتمتع الإصدارات المُحدثة من ويندوز (10) بميزات جديدة تختلف عن  الثلاث نسخ الأخيرة التي صدرت خلال فترة 18 شهر، ونظراً لشكاوي بعض المستهلكين وخاصة في مجال الأعمال لقصر المدة المتاحة للانتقال من إصدار لآخر قامت مايكروسوفت بزيادتها من 18 شهراً إلى 30.

ويعتبر إصدار ويندوز الخاصة بنسخته التي تصدر في سبتمبر هو من يقع في دائرة 30 شهراً، ويستفيد من هذا المدة مستخدمي ويندوز 10 بنسخة Enterprise" و"Education بالإضافة لنسخة الأعمال طبعاً، أما بالنسبة للتحديث ويندوز 10 الذي يأتي في بداية العام فإنه مازال يحتفظ بمدة فعالية 18 شهراً.

وذلك يعني أن الإصدار الجديد في سبتمبر الحالي سيوفر خدمات ويندوز 10 للشركات لمدة 30 شهراً، قبل أن يضطروا للتحديث للنسخة الصادرة مؤخراً، ويعتبر هذا خبراً سعيداً للشركات ولمشرفي التقنية فيها بشكل خاص، حيث أن هذا الإجراء من مايكروسوفت يعطي فرصة ومساحة زمنية أكبر لتحديث تطبيقاتها وبرامجها للتوافق مع الإصدار المحدث بمهمة تُوكل للمشرفين التقنيين في هذا المجال.

وأتي قرار مايكروسوفت هذا تماشياً مع رغبة المستخدمين ورداً على شكواهم، بشأن المشاكل المترتبة على قصر المدة للتحول بين تحديث الإصدارات، وقال نائب رئيس مايكروسوفت 365 معقباً أنتم تتحدثون، ونحن نستمع. انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات