السبت 02 ايلول , 2018

الرافدين وشركة كي يطلقان قرضاً جديداً للمتقاعدين

أطلق مصرف الرافدين بالتعاون مع شركة (كي)، اليوم الاحد، قرضا جديدا للمتقاعدين الذي يسمح بالحصول على مبلغ ٣ ، ٥ ، ٨ ، ١٠ ملايين دينار .

وقال المدير التجاري لشركة (كي) احمد كاظم ان"الشراكة بين المصرف والشركة قدمت أفضل نظام لتمويل المتقاعدين بسلف مالية ميسرة، لافتا الى ان السلف تقدم الى حاملي بطاقة كي وماستر كارد".

واضاف ان "فترة التسديد تمتد الى ٦٠ شهراً، مبينا ان التعدد بالمنتجات وسهولة الحصول عليها يعكس مدى تطور المدفوعات في البلاد، باعتماد تكنلوجيا متطورة تتناغم وتعليمات البنك المركزي التي يحث على اعتمادها للنهوض بواقع المدفوعات في عموم مناطق العراق وتوسيع مساحة الشمول المالي".

واشار كاظم الى ان "إمكانية الحصول على السلفة عن طريق فروع مصرف الرافدين المنتشرة في عموم مناطق البلاد، وتوثيق طلب القرض بسهولة عبر البصمة وتخويل المصرف باستقطاع مبلغ التسديد منوها الى ان ‘القرض يقدم الى المستفيدين من حاملي بطاقة كي وماستر كارد".

وبين ان "الشركة قامت بتعديل بعض العمليات الاجرائية لشمول بطاقات ماستركارد المعتمدة على الرقم السري لا البصمة ليتم التاكد من حامل البطاقة وشمولة بمبادرة الاقراض من الرافدين بصمتي تكفلني بعد اجراء عمليات العناية الواجبة وتطمح الشركة لجعل خيار البصمة متاح ايضا على بطاقات ماستركار ضمن خطط المنتجات الجديدة لعام ٢٠١٩".

واكد كاظم على ان "شركة كي الوطنية تعمل على تقديم منتجات لا تثقل كاهل المواطن العراقي ويسيرة ولا تحمله اعباء مالية اضافية، كما ان شركات عالمية مثل شركة فيزا تسعى في خطتها لعام ٢٠٢٠ بجعل تفويض الحركات المالية على شبكتها يتم بالطريقة البايومترية مما يجعل منظومة كي مفخرة وطنية من ناحية التصميم والاداء". انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات