الثلاثاء 29 آب , 2018

اتحاد الكرة ينفي تسمية الدوري الممتاز بـIRAQ Q 22

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، تسمية الدوري الممتاز بـ"IRAQ Q 22"، فيما لفت الى انه لم يتواصل مع أي طرف قطري او من يمثل اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022.

وقال الاتحاد العراقي في بيان له ان "وسائل الاعلام تناولت خبرا مفاده التوصل الى اتفاق بين الاتحاد واللجنة المنظمة لكأس العالم حول تسمية الدوري العراقي (IRAQ Q 22)، وهذا ما ننفيه جملة وتفصيلاً"، لافتا الى انه "لم يتم أي تواصل مع أي طرف قطري او من يمثل اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022".

واضاف ان "الاتحاد العراقي دأب منذ شهور على تحسين الجانب التسويقي لبطولته المحلية، بالتعاون مع شركة متخصصة، حيث ما زال البحث مستمراً في عملية صياغة الافكار واجراء الدراسات التطويرية، والتي منها طرح تسمية للدوري العراقي IRAQ 22، وفقاً للنقاط الآتية منها إن عدد الدول العربية (22)، وهو ما يفيد هدف التسويق لنشر المنتج الكروي العراقي".

واشار البيان الى إن "الهدف الرئيسي والاكبر للكرة العراقية، خلال السنوات المقبلة، هو التأهل للنسخة الثانية والعشرين (22) من بطولة كأس العالم لكرة القدم، بالاضافة الى إن عدد اللاعبين الاساسيين في ارض الملعب الممثلين للفريقين المتنافسين هو 22 لاعبا".

واوضح ان "هذا لا يمنع من أن نؤكد مساندتنا للاشقاء في قطر، حيث ان رقم 22 هو ايضا ترجمة عملية لتأييدنا تنظيم دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022 أصالة عن نفسها ونيابة عن جميع الدول العربية وشعوب". انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات