الخميس 24 آب , 2018

أجرام بغداد: إعتقال 25 متهماً خلال الـ48 ساعة الماضية

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الجمعة، القاء القبض على 25 متهما خلال الـ48 ساعة الماضية.

وقالت المديرية في بيان صحفي، ان"القاء القبض على المتهمين جاء وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة"، مشيرة الى"القاء القبض على متهم مطلوب بقضية(قتل) في منطقة الدورة والقاء القبض على (٣) متهمين مطلوبين بقضيتي(خطف) في مناطق الشعب وبغداد الجديدة".

واضافت، انه"تم ايضا القاء القبض على متهمين(٢) لقيامهم بتهديد شخص(بالقتل) في منطقة المدائن والقاء القبض على متهم لمحاولته (تسليب عجلة)في منطقة بغداد الجديدة".

واشارت الى، انه"تم القاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الزهور لقيامه بسرقة (مسدس) من داخل دار في منطقة الحسينية والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (٢٥ ماطور ماء) من داخل محل تجاري في منطقة باب الشيخ والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة(١٣ جهاز موبايل) من داخل محل تجاري في منطقة حي الخضراء والقاء القبض على (٣) متهمين لقيامهم بسرقة (دراجات نارية) من عدة اشخاص في مناطق الكاظمية والحرية ومدينة الصدر".

وتابعت: "تم القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة(٢٨ مخدرات) في منطقة البياع والقاء القبض على سارق(نشال) لقيامه بسرقة جهاز موبايل من احد الاشخاص في منطقة باب الشيخ والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة عدد من كارتات شحن الموبايل من داخل محل تجاري في منطقة المحمودية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات