الأربعاء 23 آب , 2018

اعتقال اكبر خلية للمتاجرة بالمخدرات في كربلاء

اعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، عن القاء القبض على احد افراد عصابة تتاجر بالحبوب المخدرة في الفرات الاوسط.

وقالت القيادة في بيان صحافي، ان"مفارز شؤون المخدرات ووفق معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت في كمين محكم من القاء القبض على احد كبار تجار الحبوب المخدرة في الفرات الاوسط، وضبط قطعة سلاح ناري ومبالغ مالية وعدد كبير من الاقراص المخدرة بحوزته".

واضافت، ان"المتهم كان ينتمي لعصابة مكونة من ثلاثة اشخاص وهم من كبار تجار المخدرات في الفرات الاوسط جميعهم تم القبض عليهم من قبل قسم شؤون مخدرات كربلاء وبعمليات نوعية تعرض حينها احد ضباط القسم لإصابة بآلة جارحة اثناء مصادمته مع احد افراد العصابة والقاء القبض عليه في كمين محكم".

واشارت الى، ان"المتهم الملقى القبض عليه اثناء نصب الكمين له في وقت سابق فقد قام باشهار سلاح ناري نوع مسدس بوجه المفرزة واطلاق العيارات النارية عليهم لكن يقظة فريق العمل وانتباههم الشديد بالرد المباشر على النيران حال دون اصابة اي شخص منهم".

وذكر البيان: "دونت اقوال المتهم بالاعتراف بحيازة ومتاجرة الحبوب المضبوطة داخل العجلة التي كان يستقلها لغرض توزيعها على المتعاطين والمتاجرين في الحبوب داخل المدينة والمحافظات المجاورة، كما عرضت الكيفية على قاضي التحقيق الذي بدوره قرر توقيفه وفق احكام المادة 28 /اولا من قانون المخدرات تمهيدا لاحالته الى المحاكم المختصة لنيل جزاءه العادل". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات