الثلاثاء 22 آب , 2018

المرور تعلن مصرع واصابة ثلاثة اشخاص بحادث سير شمالي بغداد

اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاربعاء، مصرع واصابة 3 اشخاص جراء سقوط عجلة من مجسر يربط مدينة الكاظمية بالتاجي شمالي بغداد، فيما وجهت نصيحة لسائقي المركبات، لتجنب حواث مشابهة.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية العميد حيدر رشيد القصاب في بيان له ان "وقع حادث انقلاب مركبة صالون من اعلى مجسر يربط مدخل مدينة الكاظمية المقدسة للسير القادم من التاجي بأتجاه طريق صلاح الدين السريع منطقة الجكوك الشعلة"، مبينا انه "تم توجيه احد الدوريات الى محل الحادث، ومن خلال الكشف على المحل، تبين ان المركبة من نوع (هونداي توكسان) لونها ابيض وبداخلها خمسة اشخاص قادمين من دوار التاجي بأتجاه الطريق السريع، واثناء الدخول حصل عطل بأحد الاطارات الخلفية للمركبة".

واضاف ان "السائق اضطر مخطئاً الى استخدام موقف المركبة مما ادى الى فقدان السيطرة على المركبة نتيجة اختلال التوازن لها، وادى الى صدم المركبة بالسياج الامني وسقوط المركبة بركابها الى اسفل الجسر"، موضحا انه "نتج عن الحادث وفاة سائق المركبة فوراً متأثراً بجراحه، واصابة شخصين باصابات بالغة حالتهما لا تخلو من الخطورة وعلى اثر ذلك تم نقلهما الى اقرب مستشفى، اضافة الى اضرار جسيمة بالمركبة".

ولفت مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور العامة، الى ان "هذا الحادث وقع نتيجة خطأ اودى بحياة مواطن واصابة شخصين، وهذا الخطأ هو استخدام موقف المركبة (البريك) اثناء حصول عطل او انفجار احد الاطارات"، متسائلا بالقول: "ما فائدة المحافظة على الاطار مقابل النتيجة الوخيمة كما حصل؟، ارجو ان يأخذ هذا الدرس من الحادث بنظر الاعتبار حتى لا يتكرر مستقبلاً". انتهى/م

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات