الأثنين 21 آب , 2018

القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة بالجرم المشهود في المثنى

القت القوات الامنية في محافظة المثنى، اليوم الثلاثاء، القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة بالجرم المشهود في أحد مناطق المحافظة.

وقالت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في المثنى في بيان لها ان "أكدت أن قوة تابعة لها تمكنت من القبض على عصابة تتاجر بمادة "الحشيشة" المخدرة في عملية تمت بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة المثنى اللواء سامي سعود جفات ومفارز المديرية".

واضاف ان "تتواصل وبخطى ثابتة وواثقة جهود الابطال في شرطة محافظة المثنى وبكل أصنافها في مكافحة المخدرات بكل اشكالها وبناءً على الحملة التي اطلقها اللواء سامي سعود جفات قائد شرطة محافظة المثنى في القضاء على هذه الظاهرة . فقد تمكنت مفارز مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في المثنى من القبض على عصابة تتاجر بمادة الحشيشة المخدرة".

واشار البيان الى ان "عملية القاء القبض على العصابة جاءت بعد أن تمت متابعة أفراد العصابة بشكل دقيق وجمع المعلومات الكافية عنهم من خلال اختراقها وبناءً على تعليمات فريق العمل فقد تم استدراج أفراد العصابة وعددهم ثلاثة متهمين والقبض عليهم من خلال كمين شكلته المديرية وبقيادة اللواء سامي سعود جفات قائد فريق العمل يرافقه مدير مكافحة الجريمة المنظمة ومفارز من المديرية تم نصبه لهم وبالجرم المشهود وهم يحملون كمية تقدر بسبعة كيلوغرامات من مادة الحشيشة وكذلك تم ضبط أسلحة واعتدة متنوعة".

واوضح ان "مديرية مكافحة الجريمة المنظمة أن اجراءات التحقيق تم إكمالها مع المتهمين واحالتهم إلى المحكمة المختصة بعد اعترافهم بجريمة المتاجرة بالمواد المخدرة ومحاولة ترويجها داخل محافظة المثنى". انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات