السعودية تمنح رحلات إضافية لتسريع عودة الحجاج العراقيين

twitter sharefacebook shareالأحد 20 آب , 2018

كشفت وزارة النقل، ان السلطات السعودية وافقت على منح رحلات إضافية عبر مطاراتها لتسريع عودة الحجاج العراقيين مع قرب إنتهاء مراسم الحج لهذا العام.

وقال بيان لشركة الخطوط الجوية العراقية، ان "وزير النقل كاظم فنجان أشرف، اليوم الاثنين، على التهيئة لعودة الحجاج العراقيين من الديار المقدسة بعد إنهائهم مناسك الحج، واتصل شخصياً برئيس سلطة الطيران المدني في السعودية، عبد الحكيم التميمي، الذي أبدى استعداده لمنح الخطوط الجوية العراقية رحلات اضافية خارج الخانات الزمنية المثبتة في الجداول المقررة من أجل تسريع عودة الحجاج".

واوضح البيان الى "انه وبعدما بذلت ملاكات شركة الخطوط الجوية العراقية جهودا كبيرة في تفويج الحجاج، حيث بلغ مجموع الرحلات 81 رحلة أقلت على متنها 24 ألفاً و297 حاجاً من مختلف مطارات البلاد باتجاه مطارات السعودية، ستشرع طائرات الناقل الوطني بإعادة الحجاج العراقيين إلى ديارهم".

ولفت الى أن "أهم ما يميز موسم الحج هذا العام هو التنسيق العالي بين الجهات المعنية اضافة الى الدور المتميز لشركة الخطوط الجوية العراقية من خلال استنفارها جميع ملاكاتها وعامليها بهدف تقديم افضل الخدمات لضيوف الرحمن ولضمان عودة الجميع بسلامة وأمان".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات