السبت 29 تشرين الثاني , 2015

نصب محطتين كهرباء متنقلات بمحافظة كربلاء لفك الاختناقات في الزيارة الأربعينية

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، أن غرفة "العمليات المشكلة بالوزارة تواصل أعمالها للإسهام بإنجاح زيارة الأربعينية"، فيما اشارت الى "إنجاز نصب محطتين متنقلتين شمال كربلاء وجنوبها لفك الاختناقات عن المدينة".

وقال المكتب الإعلامي لوزارة الكهرباء، إن "غرفة العمليات المشكلة من قبل الوزير قاسم محمد الفهداوي تواصل أعمالها برئاسة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع عبد الحمزة هادي للإسهام في إنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين"، موضحاً أنه "تم انجاز نصب محطتين متنقلتين (132/ 33) ك. ف شمال كربلاء وجنوبها ستسهم بشكل كبير في فك الاختناقات عن مدينة كربلاء طيلة فترة الزيارة وزخم الزائرين المتوافدين إلى المدينة التي تصل أعدادهم إلى الملايين".

وأضاف المكتب، "كما تم استنفار ملاكات الوزارة الهندسية والفنية في المديريات العامة لتوزيع كهرباء (الفرات الأوسط الكرخ، الرصافة، الصدر) ومديريات نقل الطاقة (المنطقة الوسطى والفرات الأوسط ) وتم إجراء الصيانات لشبكات التوزيع وإنارة الشوارع المؤدية إلى مدينة كربلاء من بغداد والنجف والحلة".

وبين المكتب، أن "ملاكات الوزارة تعمل على إصلاح أي عارض فني يحصل من خلال فرق الصيانة الجوالة طيلة فترة الزيارة إلى جانب التعاون المتواصل مع الجهات الساندة الأخرى الأمنية والصحة وأمانة بغداد والدوائر البلدية في المحافظات".      

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات