الجمعة 18 آب , 2018

المنتجات النفطية تجهز بغداد بـ 484 مليون لتر من انواع الوقود خلال حزيران الماضي

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم السبت، عن كميات الوقود بأنواعها والتي جهزتها لمحافظة بغداد خلال شهر حزيران الماضي والتي تم توزيعها على المنافذ التوزيعية الحكومية والأهلية داخل العاصمة بغداد.

وقال مديرعام شركة التوزيع كاظم مسير ياسين في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إنَّ "هيئة توزيع بغداد التابعة للشركة جهزت العاصمة بأكثر من (267) مليون لترمن البنزين وما يُقارب من (28) مليون لترمن النفط الأبيض، بالإضافة إلى أكثر من (189) مليون لتر من منتوج وقود زيت الغاز" .

واضاف ياسين، ان "ملاكات شركة التوزيع قامت بتحقيق زيارات ميدانية عديدة الى المنافذ التوزيعية المنتشرة في بغداد لغرض إجراء أعمال تأهيل وصيانة حيث حققت خلال حزيران المنصرم ما يقارب من (143) زيارة مشتركة الى محطات حكومية وأهلية في محافظة بغداد ، بالإضافة الى تحقيق (11) زيارة الى معامل تعبئة الغاز الحكومية وضمن جدول دوري لغرض متابعة تنفيذ طرق قياس الغاز السائل في تلك المعامل" .

واشار الى ان "شركة التوزيع مستمرة بإعداد خطط منتظمة لتوزيع وتجهيز المنتجات النفطية لكافة المحافظات وحسب الحصص المقررة لكل منها وبإنسيابية عالية إضافةً اى قيامها بإجراء عمليات الصيانة والتأهيل لمنافذها التوزيعية حرصاً على ديمومة تقديم خدماتها للمواطنين الكرام".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات