الخميس 17 آب , 2018

شرطة كربلاء تعقد مؤتمر امني موسع لتوزيع المهام والواجبات الامنية في المحافظة

عقدت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الجمعة، مؤتمراً أمنياً موسعاً لتوزيع المهام والواجبات الأمنية ضمن خطة زيارة عرفة وعيد الاضحى المبارك.

وذكر بيان لها ان "قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني ترأس مؤتمراً أمنياً موسعاً على قاعة الاجتماعات بمقر المديرية ضم جميع أمري ومدراء الاجهزة الأمنية والساندة لتوزيع المهام والخطط الامنية الخاصة بزيارة عرفة وعيد الأضحى المبارك".

وأضاف ان "جرى اثناء المؤتمر مراجعة الخطط السابقة والاستفادة من السلبيات والإيجابيات وتوزيع المهام والواجبات على جميع تشكيلات وزارة الداخلية المشتركة في الخطة الامنية لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم من الأخطار والحوادث وتسهيل حركة المرور".

وقال اللواء احمد علي زويني "انه تم توزيع مهام الجهات الأمنية في مراكز المدن والقرى والأرياف والأحياء السكنية حيث غطت جميع ارجاء المحافظة ضمن الخطة الموضوعة والتعامل مع اي معلومه استخباراتيه بكل جدية وذلك من اجل احباط أي محاولة جنائية أو إرهابية، والبدء في العمليات الأستباقية".

واستطرد ان "وضعنا خطة أمنية واسعة ومتكاملة تتخذ فيها كل الإجراءات المطلوبة لتأمين الحماية الكاملة للأماكن المقدسة، الحيوية، الحدائق، مدن الألعاب، المزارات الدينية التي يرتادها المحتفلون خلال عيد الاضحى المبارك وخصوصا الاستعداد التام لزيارة عرفة التي يحييها جمع غفير من ابناء مدننا العزيزة".

واشار قائد شرطة كربلاء الى انه "سيتم نشر الاف العناصر من الأجهزة الأمنية في عموم القواطع لضمان عدم حدوث اي خرق أمني".انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات