الثلاثاء 15 آب , 2018

اجرام بغداد تعلن اعتقال 21 متهما خلال ال24 ساعة الماضية

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاربعاء، عن اعتقال 21 متهما خلال ال24 ساعة الماضية قاموا باعمال تخريبية من القتل والسلب والنهب وذهب فيها العديد من المواطنين الابرياء.

وقالت المديرية في بيان لها ان "باشراف مباشر من قبل مدير المكافحة اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبد الله، تم القاء القبض على ٢١ متهمآ خلال ٢٤ ساعة الماضية وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من بغداد".

واضافت ان "تم القاء القبض على متهم مطلوب بقضية قتل في منطقة الحبيبية، كما القي القبض على متهمين اثنين مطلوبين بقضيتي خطف في منطقتي ابي غريب والكرادة، كما القي القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الزهور لقيامه بسرقة عجلة في منطقة الحسينية، والقاء القبض على متهم لقيامه بعدة سرقات متعددة للحقائب النسائية في البياع".

واشارت المديرية الى ان "تم القاء القبض على سارق "نشال" لقيامه بعدة سرقات متعددة لاجهزة الموبايل من عدة اشخاص في منطقة الكاظمية، كما القي القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٥٠٠٠ الاف دولار امريكي من داخل دار في مدينة الصدر، كما القي القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٤ ملايين دينار عراقي من داخل دار في منطقة الاعظمية، والقي القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٣ ملايين دينار عراقي من داخل دار في منطقة المحمودية".

واكدت ان  "تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة ١٥ أسطوانة غاز و ٣٠ كيس طحين من داخل أحد الافران في منطقة بغداد الجديدة، كما القي القبض على متهم لقيامه بالمتاجرة بالمواد المخدرة الحشيشة والكرستال في منطقة حسينية المعامل".

يذكر ان القوات الامنية تقوم بين فترة واخرى، بتنفيذ عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من البلاد، تتمكن خلالها من اعتقال مطلوبين بتهم ارهابية وجنائية.انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات