الأحد 13 آب , 2018

81 رياضيا عراقيا يمثلون 13 فعالية في الالعاب الاسيوية لمتحدي الاعاقة

أعلن رئيس البعثة العراقية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثالثة  التي تقام في العاصمة الاندونيسية جاكارتا  شهر تشرين الاول المقبل سعد عبد المجيد الصالحي، اليوم الاحد،  ان إجراءات التسجيل الرسمي للبعثة العراقية انتهت يوم امس لجميع اسماء البعثة العراقية لدورة الالعاب الآسيوية.

وقال رئيس البعثة العراقية سعد عبد المجيد الصالحي في تصريح صحفي ان "العراق يشارك في ( 13 ) فعالية هي العاب القوى ورفع الاثقال والمبارزة والقوس والسهم والسباحة وكرة السلة والكرة الطائرة والتنس الارضي وتنس الطاولة والجودو وكرة الهدف والرماية وبوتشيا".

وتابع ان "عدد الرياضيين الذين يمثلون العراق في منافسات الدورة بلغ (81 ) رياضيا اضافة الى ( 6 ) اعلاميين وعدد من المسؤوليين والاداريين".

واشار الصالحي الى ان "الكثير من العقبات في التسجيل قد واجهتنا لبعض الاتحادات الرياضية ولكن تم اجتيازها بنجاح بالتعاون مع سعد قاسم من قسم العلاقات باللجنة البارالمبية العراقية الذي بذل جهودا كبيرة".

وكانت اللجنة البارالمبية العراقية قررت في وقت سابق المباشرة بالمعسكرات التدريبية داخلية في بغداد وخارجية في تركيا وايران ابتداءا من الاول من ايلول المقبل ولغاية الخامس والعشرين منه  استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية  في العاصمة الاندونيسية جاكارتا تشرين الاول المقبل.انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات