عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
السبت 29 تشرين الثاني , 2015

مجلس كربلاء: الخطة الأمنية لزيارة الأربعين تسير بأنتظام ولا يوجد اي تهديد على المدينة

أكد نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة علي المالكي, اليوم الاحد, أن الخطة الأمنية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (عليه السلام ) تسير وفق ما معد لها مسبقا من قبل قيادة عمليات الفرات الاوسط ومديرية شرطة المحافظة وباقي تشكيلات القوات الأمنية وفصائل الحشد الشعبي وبالتنسيق مع الحكومة المحلية.

وقال المالكي في تصريح صحفي ان محاور المدينة مؤمنة بشكل كامل ولا يوجد اي تهديد أمني عليها بفضل تعاون جميع قواتنا البطلة والعمل في سبيل حماية الزائرين،

مشيرا الى تأمين المحافظة جوا وبرا ولا يوجد اي خطر أمني على الزائرين.

وأضاف المالكي "رغم الزخم المليوني المتوجه صوب مدينة سيد الشهداء (ع ) إلا ان أبطال القوات الأمنية في جميع تشكيلاتها تواصل الليل مع النهار بأشراف القادة الآمنين لتوفير أقصى درجات الحماية لكل من يقصد المدينة.

وأشاد المالكي بتعاون الزائرين مع فصائل القوات الأمنية ودعمهم للخطة الأمنية من خلال الإبلاغ عن الحالات المشبوهه او المظاهر التي تريد انحراف مسار الزيارة،

لافتا إلى أننا نشيد بعزيمة هؤلاء الأبطال وندعوهم لمواصلة الجهود بشكل مستمر لحماية الزائرين والرجوع إلى ديارهم سالمين غانمين.

داعيا في الوقت الزائرين التعاون مع القوات الأمنية لتأدية واجباتها بشكل صحيح كذلك الإبلاغ عن كافة الحالات المشبوهه والسير في الطرق العامة حفاظا على أرواحهم.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات