الجمعة 11 آب , 2018

اربعة محافظات تؤكد عدم وجود عطلة محلية فيها غدا

أكد عضو مجلس محافظة بغداد عادل الساعدي، اليوم السبت، ان اعطاء عطلة رسمية ليوم غد الاحد بمناسبة ذكرى استشهاد الامام محمد الجواد هي من صلاحيات امانة مجلس الوزراء.

وقال الساعدي في تصريحات صحفية ان "الجهة المسؤولة عن إعطاء العطل الرسمية في ما يخص محافظة بغداد هي الأمانة العامة لمجلس الوزراء"، مبينا أنها "وجهت لأكثر من مرة ندائها الى محافظة بغداد بعدم أعطاء اي عطلة رسمية دون مراجعتها".

وأضاف الساعدي "فيما بقيت المحافظات يكون الأمر عائدا لمجالسها بشان أعطاء العطل المحلية، وكذلك العاصمة من المفترض أن تسير على هذا النمط لكن الأمانة لن تقبل بهذا الأمر وأخذت تعهدات منا".

إلى ذلك أعلنت كلا من (واسط وميسان وكربلاء) عن عدم وجود عطل رسمية في محافظاتهم بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد ع.

وقال عضو مجلس محافظة ميسان كاظم حامي إنه "لا يوجد عطلة رسمية في محافظة ميسان غداً الاحد".

بينما أكد عضو مجلس محافظة واسط غالب الرديني في حديث صحفي أن "غدا الأحد سيكون دوام رسمي ولا وجود لعطلة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الجواد ع". عازيا الأسباب إلى "كثرة العطل الرسمية التي تشهدها المحافظة إضافة إلى قرب عطلة عيد الأضحى المبارك".

فيما اكدت رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية في مجلس محافظة كربلاء سندس الطريحي ان "غدا الاحد سيكون دوام رسمي في المحافظة وذلك لكثرة العطل الرسمية التي تشهدها المدينة". انتهى/خ.

سوزان الشمري

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات