الجمعة 11 آب , 2018

اعتقال العشرات من المطلوبين في بابل والديوانية

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم السبت، عن القاء القبض على 27 متهما، وفق مواد قانونية متنوعة بعمليات أمنية نفذت في عموم المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان صحفي، أنه ومن خلال العمل الميداني المستمر لتنفيذ أوامر القبض الصادرة من قبل القضاء العراقي، تمكنت مفارز شرطة الاقسام التابعة لها من القاء القبض على 27 شخصاً متهما بمواد جنائية مختلفة ومخالفات متنوعة.

واضافت، أن عمليات القبض جرت خلال الـ 24 ساعة الماضية، وشملت اقضية ونواحي المحافظة، لافتة إلى نقل المعتقلين الى مراكز الاحتجاز الامني لاستكمال باقي الإجراءات اللازمة.

من جهته أفاد مدير شرطة الديوانية اللواء فرقد العيساوي، اليوم السبت، بتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 26 شخصاً متهماً بقضايا جنائية وقانونية خلال حملة أمنية بمناطق متفرقة من المحافظة.

وقال العيساوي في بيان صحفي، ان الأجهزة الأمنية نفذت حملة أمنية واسعة للبحث عن المطلوبين للقضاء، مبيناً ان المعتقلين سجلت عليهم قضايا جنائية وقانونية تخص سرقة وتجارة الحبوب وجرائم أخرى.

واشار الى انه تم نقلهم الى مراكز أمنية مختلفة لغرض التحقيق واحالتهم للمحاكم المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات