السبت 29 تشرين الثاني , 2015

مصدر مقرب من "الداخلية السعودية": حكم الإعدام في الشيخ نمر النمر سينفذ الأسبوع المقبل

قال صاحب حساب "موجز الأخبار" الإخباري على موقع تويتر إن تنفيذ حكم الإعدام  الصادر ضد الشيخ نمر النمر سُينفذ الأسبوع المقبل، إضافة إلى آخرين بينهم أعضاء في تنظيم القاعدة.

وذكر الحساب الذي يتابعه أكثر من مليون شخص ويديره خالد الحقباني وهو مسؤول أمني سابق في إمارة منطقة الرياض ومعروف بقربه من وزارة الداخلية في تغريدة نشرها اليوم السبت "الإسبوع الجاي (المقبل) إن شاء الله السيف الأملح سيطبق شرع الله في رموز الفتنة القتلة الذين يسعون في الأرض فسادا".

وتابع في تغريدة أخرى: "أشهر اثنان سيطبق فيهم شرع الله واحد يتبع ولاية الفقيه و يحرض على حمل السلاح في السعودية و صدم بجدار، والثاني يفتي بقتل رجال الأمن". في إشارة إلى أن الأول هو الشيخ النمر، إذ فتحت الشرطة النار على المركبة التي كان يستقلها في محافظة القطيف في يونيو 2012، ما أدى إلى اصطدامها بجدار.

وحساب "موجز الأخبار" يروج لها أمراء سعوديون وأجرى موقع قناة العربية مع صاحبه لقاءاً، الذي يتهمه نشطاء بأنه يتبع لوزارة الداخلية، ويقود حملات تشويه متعمدة ضد الحقوقيين حتى أولئك المعروفين بولائهم للحكومة السعودية.

وكانت الصحف السعودية قالت مطلع الأسبوع الجاري، إن وزارة الداخلية ستنفذ قريباً حكم الإعدام في 52 شخصاً، بينهم شيعة وأعضاء في تنظيم القاعدة.

وأبدى رئيس المنظمة الأوربية السعودية لحقوق الإنسان علي الدبيسي قلقه في تغريدات عبر حسابه في "تويتر" من إن تنفيذ الإعدام في الشيعة السبعة بات وشيكاً، خصوصاً بعد نقلهم من الدمام إلى زنازنين انفرادية 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
شامل الشامل
2015-12-6
أن قام النظام السعودي على أعدام الشيخ النمر سيكون حالهم حال نظام الأخوان عندما قاموا بقتل الشيخ شحاته وسقطوا بعد قتله بأيام ..وأيضا كحال الطاغية الحججاج بعد قتله للصحابي الجليل سعيد بن جبير