الأحد 06 آب , 2018

سائرون: شروط الصدر أساس لتفاهماتنا مع الكتل السياسية

 أعلن الناطق الرسمي بإسم تحالف سائرون  قحطان الجبوري، اليوم الاثنين، ان الشروط التي وضعها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر "تمثل التصحيح الحقيقي للعملية السياسية وهي التي تحدد مسار العمل المستقبلي".

وقال الناطق الرسمي باسم تحالف سائرون قحطان الجبوري في بيان  صحفي إن "الشروط والمواصفات التي حددها السيد مقتدى الصدر لاقت قبولا واسعا سواء لدى الأوساط الرسمية أو الشعبية، لأنها باتت تعبر عن الحاجة الى أن يكون رئيس الوزراء المقبل ملما بكل الملفات وحاويا لكل الشروط والمواصفات".

واضاف ان "تحالف سائرون الذي إحتل المرتبة الأولى في الإنتخابات حافظ ولايزال يحافظ على وزنه الجماهيري والسياسي ولا يمكنه التفريط بهذه المكانة تحت أي ظرف وبالتالي فإن ما ينطلق منه سواء في رؤيته للأمور أو طبيعة علاقاته مع الكتل والقوى الأخرى إنما هو البرنامج والمواصفات قبل الشخص وهو ما منحته القوة والمقبولية لدى الآخرين".

وأشارالجبوري الى ان "ماسوف نعمل عليه خلال المرحلة المقبلة هي بلورة رؤية وطنية تستند الى هذه المواصفات التي حددها الصدر والتي تمثل خريطة طريق والتي من شانها ترجح كفة طرف على طرف آخر".

واكد إن "تفاهماتنا مع الكتل السياسية لم يطرأ عليها أي تغيير سواء في المسارات او الرؤى لأننا إنطلقنا من البرنامج وليس الاشخاص".انتهى/م.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات