الثلاثاء 13 آيار , 2015

استهداف زوار الإمام الكاظم (ع) بالصواريخ والمفخخات والعبوات الناسفة

أفاد مصدر في الشرطة، الثلاثاء، بأن أربعة من زائري الإمام الكاظم (ع) أصيبوا بسقوط صاروخي كاتيوشا شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "صاروخي كاتيوشا أطلقهما مجهولون سقطا، مساء اليوم، على الشارع في منطقة بوب الشام، شمالي بغداد، ما اسفر عن اصابة أربعة من الزائرين المتوجهين سيراً على الأقدام لأداء مراسم زيارة الإمام الكاظم (ع)"

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية قامت بنقل الجرحى الى مستشفى قريب، فيما نفذت حملة دهم وتفتيش بحثا عن مطلقي الصواريخ".

فيما أصيب مدني بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الحسينية شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، في منطقة الحسينية شمالي بغداد، ما أسفر عن إصابة أحد المدنيين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ونقلت المصاب إلى مستشفى قريب".

من جهتها أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، عن مقتل زائرين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين إثر التفجير الذي استهدف زوار الإمام الكاظم (ع) في شارع السعدون وسط بغداد، فيما أوضحت أن التفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة.

وقال المتحدث باسم القيادة العميد سعد معن في حديث لـ السومرية نيوز، إن "سيارة مفخخة نوع (ستاركس) يقودها انتحاري كانت مركونة في بداية شارع السعدون وسط بغداد انفجرت مستهدفة الزائرين، ما أسفر عن استشهاد شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح".

وأضاف معن، أن "القوات الأمنية أطلقت النار على الانتحاري، لكنه فجر نفسه رغم ذلك".

وكان مصدر في الشرطة أفاد، اليوم الثلاثاء، بأن عدداً من زائري الإمام الكاظم (ع) سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة في شارع السعدون وسط بغداد.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات