القضاة المنتدبون: انتهاء العد والفرز اليدوي في الديوانية

twitter sharefacebook shareالخميس 03 آب , 2018

اعلن الناطق الرسمي باسم مفوضية الانتخابات القاضي ليث جبر حمزة اليوم الجمعة عن انتهاء عمليات اعادة العد والفرز للمراكز والمحطات الانتخابية التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لمحافظة الديوانية.

وقال القاضي حمزة في بيان صحفي ان “مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين والقاضي المنتدب لمحافظة الديوانية اشرف على عمليات العد والفرز للمراكز والمحطات التي وردت عليها شكاوى وطعون في المحافظة المذكورة انفا وبمساهمة كبيرة من موظفي المفوضية لمكتبي محافظتي بابل وكربلاء فضلا عن موظفي مكتب القادسية الانتخابي الذين تم اختيارهم لهذا العمل”.

واشار الى ان مجلس المفوضين مستمر بالاشراف المباشر على عمليات العد والفرز لاستكمال المراكز والمحطات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لمحافظة بغداد / الكرخ التي سينتهي العمل فيها يوم غد السبت 4 / 8 / 2018 في معرض بغداد الدولي وبحضور وكلاء الاحزاب السياسية والمراقبين الدوليين والمحليين”.

يشار الى ان مجلس النواب المنتهية ولايته قد اجرى تعديلا على قانون الانتخابات وانتدب قضاة بدلا من مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات جراء احتجاج كتل على نتائج الانتخابات التشريعية التي جرت في أيار الماضي. انتهى/خ .

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات