الجمعة 28 تشرين الثاني , 2015

صحة كربلاء تطلق صفة (صديق الصحة والبيئة) على عدد من الهيئات والمواكب الحسينية

أثنت شعبة الرقابة الصحية في دائرة صحة كربلاء المقدسة على "إلتزام عدد من أصحاب وخدمة الهيئات والمواكب الحسينية بالتعليمات والشروط الصحية المعلنة من قبلها" , وفيما "عدت إستجابهم دليل وعي من قبلهم", أكدت إنها "أطلقت عليهم صفة "صديق الصحة والبيئة" لغرض تحفيز نظرائهم حفاظاً على صحة وسلامة مواطني وزائري المدينة المقدسة".

وقال مدير الشعبة الدكتور أكرم عبد الخالق, اليوم السبت, إن "ملاكات الشعبة زارت عددا من المواكب والهيئات الحسينية وألتقت بأصحابها وخدمتها, كما قدمت شهادات تقديرية عرفانا لهم لإلتزامهم بالشروط والتعليمات الصحية التي وضعتها الشعبة. مؤكداً إن "دائرتنا بادرت خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) لهذا العام بإطلاق صفة (صديق الصحة والبيئة) على الهيئات والمواكب الحسينية الملتزمة بالشروط والتعليمات الصحية والبيئية بغية تشجيع وحث نظرائهم بضرورة الالتزام بها حفاظاً على الصحة العامة، وتجنيبهم الإصابة بالأمراض السارية والمعدية وخاصة المنقولة عن طريق الماء والغذاء".

وأضاف عبد الخالق "كما تقوم الدائرة بنشر الرسائل الصحية والفولدرات التوعوية التي تتضمن الإرشادات والنصائح الطبية بغية إطلاع المواطنين والزائرين عليها والالتزام بها لضمان سلامتهم من الأمراض الانتقالية".

من جانبهم عبر خدمة المواكب والهيئات عن امتنانهم لهذه الالتفاتة, مؤكدين في الوقت ذاته تعاونهم مع دائرة صحة المحافظة لخدمة الزائرين وسلامتهم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات