الخميس 27 تشرين الثاني , 2015

خلية الاعلام الحربي تعلن نتائج العمليات العسكرية الجمعة

اكدت خلية الاعلام الحربي/ قيادة العمليات المشتركة, اليوم الجمعة, ان العمليات العسكرية تتواصل لدحر الارهاب وفي مختلف قواطع العمليات وحققت نتائج مهمة.

وقال بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, انه "تمكن طيران التحالف الدولي وخلال اسناد القطعات الارضية من قتل 3 ارهابيين وتدمير موضعين للعدو ومنصة صواريخ  كما انه وبالتنسيق مع فرقة التدخل السريع الاولى يدمر آليتين ومفرزة هاون شمال الفلوجة كما وتمكن ابطال هذه الفرقة من تدمير عجلة تحمل احادية للعدو وقتل من فيها مع قتل اثنين من الدواعش في حي الشهداء شمالي الفلوجة".

وتابع البيان "نفذت مفارز الصواريخ فيها عملية امنية في منطقة جبال مكحول اسفرت عن تدمير عجلة لعناصر داعش الارهابية".

وأضاف البيان "تمكنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية من قتل ارهابي واسكتت مصادر نيران لعصابات داعش قرب محطة الطاقة الحرارية كما تصدت قوات الشرطة الى محاولة تعرض في حقول عجيل النفطية".

وأشار البيان الى ان "قيادة عمليات الجزيرة فجرت العشرات من العبوات وطهرت العديد من المنازل مع تفجير كدسين للعبوات والالغام ودمرت 4 منصات لإطلاق الصواريخ  في منطقة البو حياة، كما دمرت عجلة تحمل رشاشة أحادية بمنطقة الربعي بضربات لرجال المدفعية".

ولفت البيان "نفذت مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة المقر العام لواء المشاة 74 الفرقة 15 المقر المسيطر ، عملية امنية في منطقة الثرثار اسفرت عن العثور على 42 عبوة ناسفة تمت معالجتها".

مضيفا "تمكنت قيادة عمليات سامراء ومن خلال معلومات استخبارية ومساهمة الجهد المدفعي من تدمير  كدس للأعتدة والصواريخ  للعدو الإرهابي غربي جزيرة سامراء وتمكن طيران الجيش في هذا القاطع من تدمير عجلتين لداعش الإرهابي مع مجموعة  أسلحة في منطقة مكيشيفة من خلال التنسيق الاستخباري مع قيادة عمليات سامراء".

وأضاف البيان "واستمر الطيران بطلعاته ضد اوكار عصابات داعش حيث نفذت قيادة القوة الجوية عشر طلعات في مختف قواطع العمليات كما عالجت شفل مدرع في قرية المصلخة ودمرت عجلة حوضية في قرية العويج،  من جانبه نفذ طيران الجيش 42 طلعة على قواطع العميات كافة ونفذ طيران التحالف الدولي 4 طلعات اسفرت عن قتل 4 ارهابيين وتدمير 3 مواضع ومنصتي صواريخ في الانبار وتلعفر".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات