الأربعاء 26 تموز , 2018

المفوضية تقرر إرسال عدد من أعضائها إلى ثلاث دول لبدء العد والفرز اليدوي

قرر مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات، اليوم الخميس، إرسال عدد من أعضائه إلى إيران وتركيا والأردن من أجل بدء عمليات العد والفرز اليدوي للمراكز والمحطات الواردة بشأنها شكاوى وطعون.

وقال المتحدث باسم المفوضية القاضي ليث حمزة جبر في بيان صحفي اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين قرر إيفاد عدد من أعضاء المجلس من القضاة وعدد من الموظفين إلى جمهورية إيران الإسلامية وتركيا والأردن لغرض البدء بعمليات إعادة العد والفرز اليدوي للمراكز والمحطات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون في تلك الدول".

وأضاف جبر، أن "المجلس قرر ذلك من أجل الاسراع بعملية إعادة العد والفرز للمراكز والمحطات للدول المذكورة باشراف مباشر من القضاة المنتدبين"، لافتا إلى أن "مجلس المفوضين سيتخذ قرارا بشأن المراكز والمحطات لجميع الدول التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لانتخابات العراقيين في الخارج في الدول الأخرى وحسب التوقيتات الزمنية لذلك".

يذكر أن مجلس المفوضين من القضاء المنتدبين يجري منذ الثالث من شهر تموز الحالي عمليات العد والفرز اليدوي للمحطات والمراكز الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون في عدد من المحافظات.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات