عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الثلاثاء 25 تموز , 2018

التجارة: تعلن ايقاف تسويق الحنطة في نينوى الخميس المقبل

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن ايقاف تسويق الحنطة في محافظة الموصل لموسم 2018 يوم الخميس المقبل من الشهر الجاري.

ونقل المكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة نعيم المكصوصي قوله ان اللجنة العليا للتسويق في شركة تجارة الحبوب حددت نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق 26/7/2018 موعدا لايقاف تسويق الحنطة للموسم الحالي للمراكز التسويقية لمحافظة نينوى حيث سيكون هذا الموعد لاستلام اخر الكميات المسوقة من الفلاحين والمزارعين.

ذاكرا ان اللجنة كانت اوقفت التسويق لمواقع مشيرقة – الوائلية – بازوايا يوم الحادي والعشرون مع الاستمرار باستلام المحاصيل في مواقع مخمور وسايلو الموصل لغاية السادس والعشرون من الشهر الحالي.

ولفت البيان ان الكميات المسوقة بلغت لغاية اعداد البيان (105) الف طن.

وفي سياق اخر ان مواقع الشركة في نينوى تواصل تجهيز مطاحن المحافظة بالحصص المقررة من خلطة الحنطة المعتمدة من قبل قسم السيطرة النوعية حيث جهز سايلو بازوايا المطاحن بكمية تجاوزت الاف طن من الحنطة.

مشيرا كذلك الى مواصلة مواقع وسايلوات محافظات صلاح الدين وكربلاء والنجف وبابل بتجهيز المطاحن الاهلية بحصص جديدة من خلطات الحنطة المقررة بالاضافة الى استمرار سايلو تكريت بمناقلة الحنطة المحلية الى مجمع حبوب التاجي في بغداد حيث تم مناقلة (6443) الف طن عبر اسطول نقل الوزارة.

وفي سياق عمليات الصيانة للسايلوات باشرت الوحدة الفنية في فرع ذي قار باجراء صيانة وتبديل الانابيب الخاصة بمنظومة الاتربة من رمبة هوبر لغرض استلام الحنطة للقطار في سايلة الناصرية وزيادة انتاجية المنظومة.  انتهى /خ. 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات