الأثنين 24 تموز , 2018

القبض على متهم سرق ٩٠ غطاء فتحة مجاري في ذي قار

القى مكتب مكافحة اجرام الشطرة، اليوم الثلاثاء، القبض على متهم ( 28) عاما لارتكابه جرائم سرقة بقضائي الشطرة والغراف شمال ذي قار.

وذكر بيان لمديرية شرطة ذي قار، ان "عملية القاء القبض نفذت بعد ان تقدم الممثل القانوني لدائرة مجاري الشطرة بشكوى عن سرقة عدد من أغطية شبكات الصرف الصحي (المنهولات)، ولأهمية الموضوع لما له من مساس بسلامة المواطنين قام المكتب بجمع المعلومات توصلوا من خلالها للمتهم الذي يقوم بسرقة تلك الأغطية وتكسيرها وبيعها لصاحب محل جمع مخلفات المعادن (العتيق)".

وأضاف "كما القي القبض على المتهم (م. ع. جـ) 30 عاما صاحب محل جمع مخلفات المعادن (العتيق) واعترف بشرائه (600كغم) من حديد الاغطية المكسرة ومكيفات هواء مفككة تم توقيفة استنادا لإحكام الماد (460ق.ع) جريمة استعمال اشياء مستحصلة من جريمة".

وأشار البيان الى ان "المتهم اعترف ان الجرائم تتم بالاشتراك مع متهمين اخرين سرقوا خلالها (٦٠) غطاء من قضاء الغراف و (٣٠) غطاء من قضاء الشطرة، كما أعترف بسرقة (اربع) مكيفات هواء من ناحية النصر أوقف لمتهم قضائيا وفق احكام المادة (444ق.ع) جرائم السرقة وإصدار امر القاء قبض بحق باقي المتهمين". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات