الأحد 23 تموز , 2018

المفوضية تعلن الانتهاء من العد اليدوي لمحافظة النجف

اعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الاثنين، عن الانتهاء من عملية العد والفرز اليدوي لمحافظة النجف الاشرف، مؤكدة انها ستباشر بنقل المراكز والمحطات الانتخابية المطعون بها لمكتب بغداد الكرخ من مخازن معرض بغداد الدولي.

وقال الناطق الرسمي لمفوضية الانتخابات القاضي ليث جبر حمزة في بيان صحفي، ان "مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين سيباشر بنقل المراكز والمحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون لمكتب بغداد / الكرخ الانتخابي من مخازن المكتب الى معرض بغداد الدولي".

واضاف ان "نقل تلك المراكز والمحطات يأتي تمهيدا للمباشرة بعملية العد والفرز اليدوي لها بعد الانتهاء من عمليات العد والفرز للمراكز والمحطات التابعة لمحافظة النجف الاشرف والتي يشرف عليها حاليا مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين، فضلا عن القاضي المنتدب لمكتب محافظة النجف، لافتا الى ان مجلس المفوضين يواصل العمل بالعد والفرز بوتيرة متصاعدة في مكاتب محافظات ديالى وبابل في مراكز تلك المحافظات فضلا عن العد والفرز اليدوي لمحطات محافظة النجف في معرض بغداد الدولي".

ودعا جبر وكلاء الاحزاب السياسية ووسائل الاعلام والامم المتحدة والمنظمات الدولية والمحلية المعنية بالشأن الانتخابي الى الحضور لغرض مراقبة ومتابعة عمليات العد والفرز اليدوي. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات