الخميس 27 تشرين الثاني , 2015

سفير اندونيسيا: تأثرنا بالجهود الجبارة والخدمة الجليلة المقدمة لزائرين الامام الحسين (علية السلام)

اعرب السفير الاندونيسي في العراق سزفين نور الدين، عن تأثره بما شاهده من الخدمة الجليلة المقدمة والجهود الجبارة لخدمة الزائرين".

وذكر بيان للعتبة العلوية المقدسة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, ان "نور الدين والوفد المرافق له، زار العتبة العلوية المقدسة حيث كان في استقباله الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين والذي استضاف بدوره وفدا من زائري أبي عد الله الحسين{عليه السلام} في اندونيسيا".

وتابع البيان ان "السيد حبل المتين رحب بالسفير نور الدين، كما ألقى محاضرة عقائدية رحب خلالها بوفد مسلمي اندونيسيا، داعيا لهم بقبول صالح الأعمال والزيارة والعودة سالمين إلى بلادهم.

وقال السفير نور الدين بحسب البيان "تأثرنا بما شاهدانا من الخدمة الجليلة المقدمة من الأمين العام والعاملين في العتبة المقدسة حيث تبذل جهود جبارة لخدمة الزائرين"، مضيفا "نحن باسم الحكومة الاندونيسية نقدم جزيل الشكر على هذه الخدمات المقدمة خاصة وان عدد الزائرين قد بلغ أضعاف ما شاهدناه في السنوات الماضية".

من جانبه قال مدير قافلة المسلمين في اندونيسيا زاهر يحي "اليوم تشرفنا بضيافة العتبة العلوية المقدسة ونثمن حفاوة الاستقبال والخدمة والضيافة من سماحة الأمين العام للعتبة المقدسة، ونحن نزور العتبة العلوية المقدسة للمرة الثالثة للتشرف بزيارة مرقد المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) ونحن نشكر الأمين العام للعتبة المقدسة الذي دعانا لهذه المكرمة ونتمنى للعاملين جزيل الثواب على الجهود المبذولة لخدمة الزائرين".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات